استعدادات بلدية كفر قاسم لذكرى المجزرة الـ69 تتواصل على قدمٍ وساق

✍️بقلم الصحفي مصطفى عبد الله صرصور

تواصل طواقم العمل في بلدية كفر قاسم أعمالها الميدانية لتعبيد مدخل المدينة من الموقف القديم لمنتزه عبد الكريم قاسم مرورًا بدوّار الحراسة وامتدادًا في شارع عبد الكريم قاسم من الجنوب إلى الشمال حتى دوّار الشيخ عبد الله “السفينة”، ضمن التحضيرات المكثّفة لاستقبال الذكرى التاسعة والستين لمجزرة كفر قاسم الرهيبة.

كما باشرت الطواقم بتركيب جدار حديدي على أطراف منتزه عبد الكريم قاسم حفاظًا على سلامة الأطفال وأمن الزوّار، في خطوة تهدف إلى تعزيز الأمان في أحد أبرز مرافق المدينة العامة.

وفي إطار التحضيرات الرمزية، قام شباب الحركة الإسلامية بالتعاون مع نواب الرئيس بتجهيز الأعلام السوداء تمهيدًا لتعليقها على الأعمدة في الشوارع الرئيسية، وخصوصًا شارع الشهداء الذي سيشهد مسيرة الذكرى السنوية للمجزرة.

وشهدت الأعمال حضور رئيس البلدية الأستاذ هيثم طه (أبو عبيدة) برفقة نواب الرئيس، حيث تابعوا سير العمل ميدانيًا وأشادوا بجهود الطواقم التي تعمل على مدار الساعة لتظهر المدينة بأبهى صورة في هذه المناسبة الوطنية الخالدة.

دعوة للمشاركة

في هذه الأيام التي تعود فيها ذكرى المجزرة الـ69 لمجزرة كفر قاسم، ندعو أبناء المدينة جميعًا إلى المشاركة الواسعة في مسيرة الوفاء للشهداء، وفاءً لتضحياتهم، وتأكيدًا على رسالة الصمود والوحدة والانتماء.

كفر قاسم لا تنسى.. والذاكرة باقية ما بقي الوطن. 🕯️

شاهد أيضاً

نعما لزيمي عضوة الكنيست ونائبة رئيس بلدية بات يام كيتي فيتيسكي في زيارة لبلدية كفرقاسم

استقبلت بلدية كفر قاسم نعما لزيمي عضوة الكنيست ونائبة رئيس بلدية بات يام كيتي فيتيسكي …