أُفرج مساء اليوم الاحد عن الناشط الفيسبوكي حسين النوارة – أبو الأمين، وذلك بعد اعتقاله لمدة ثلاثة أيام على خلفية تعقيب كان قد كتبه على صفحة عضو الكنيست العربي د. منصور عباس.
وفي حديث خاص، قال أبو الأمين:
“الحمد لله تم إطلاق سراحي بقيود مشروطة، وأود أن أوضح للجميع أنني فُهِمتُ بالخطأ، ولم تكن لديّ أي نية بالتهديد أو التحريض على أي شخص. ما كتبته كان بنوع من المزاح وردًّا على تعقيبات أخرى، وتفاجأت باعتقالي، خاصة أنه لم تكن هناك أي شكوى رسمية مقدّمة من عضو الكنيست د. منصور عباس.”
وأضاف:
“أنصح الجميع، وخاصة في هذه الفترة الحساسة، باختيار الكلمات بعناية حتى لا تُفهم بشكل خاطئ.”
الحمد لله على السلامة أبو الأمين، سائلين الله أن تمر هذه الفترة بسلام على الجميع.

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.