نظّمت المدرسة الثانوية الجديدة نهار اليوم ورشة رسم فنية مميزة خلال فترة استراحة الفطور، بمشاركة الفنان القدير عبدالتمام طه، الذي أبدع في ملامسة أحاسيس الطلاب بريشته الفنية ولمساته الإبداعية.
جاءت هذه الورشة كفقرة تحضيرية ضمن فعاليات المدرسة لإحياء الذكرى السنوية لمجزرة كفر قاسم، والتي تصادف الأسبوع القادم، حيث عبّر الطلاب من خلالها عن مشاعرهم وانتمائهم الإنساني والوطني عبر الفن التشكيلي واللوحة التعبيرية.
هذا وقد أعرب الفنان عبدالتمام طه عن سعادته بالمشاركة في مثل هذه اللقاءات التربوية الهادفة، مشيدًا بروح الإبداع والتفاعل التي تحلّى بها طلاب المدرسة.


نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.