الى السكان وأصحاب المصالح المتضررة: تقديم طلب للحصول على تعويض من ضريبة الأملاك

إلى السكان وأصحاب المصالح الذين تضررت ممتلكاتهم خلال حرب “زئير الأسد” (שאגת הארי):

يجب تقديم طلب للحصول على تعويض من ضريبة الأملاك (מס רכוש).

لتقديم طلب التعويض عبر الرابط:

https://bit.ly/DamageClaim

لمزيد من المعلومات حول كيفية تقديم الطلب يمكن الدخول إلى الرابط:

https://www.gov.il/he/pages/guide-for-civilians-property-damaged-in-hostilities

للاستفسار والحصول على إرشاد يمكن الاتصال على:

☎️ *4954 – مركز خدمات سلطة الضرائب

للحصول على مساعدة إضافية يمكن التوجه إلى مكاتب البلدية بقسم الهندسة.

👈 يرجى إحضار ما يلي مسبقاً:

– تصريح من الشرطة

– تفاصيل الحساب البنكي

– عرض سعر للإصلاح (في حال كان الضرر أقل من 30,000 شيكل)

– صور لجميع الأضرار

⚠️ مهم:

– يمنع تنظيف أو تحريك بقايا الشظايا أو الأضرار.

– يسمح فقط بتنظيف الزجاج المكسور.

شاهد أيضاً

ورشة عمل تطبيقية عن التصميم بواسطة الذكاء الاصطناعي: منتدى رجال الأعمال كفر قاسم

بتعرف إنك بتقدر تصمم وتنتج محتوى احترافي بضغطة زر؟ 🤔عالم التسويق الرقمي عم يتغير بسرعة، …