الزملاء والزميلات الأعزاء،
في ظل الأوضاع الراهنة، نسأل الله أن تكونوا جميعاً بصحة وسلام.🤲
أود إعلامكم بأنه، واستكمالاً لعملية التصويت التي جرت بتاريخ 17/2 لاختيار لجنة موظفين جديدة،
تم يوم أمس، وخلال الدورة الثانية،
انتخابي رسمياً لرئاسة لجنة الموظفين.
طبعاً معي العضوات في اللجنه:
حريه عيسى. نوال صرصور. زليخه بدير. مرام ابو زايد
أتطلع إلى العمل معكم جميعاً بروح التعاون والمسؤولية، بما يخدم مصلحة الجميع.
باسمي واسم الزميلات
أشكركم على ثقتكم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم.
لأي استفسار أو استشارة، يمكنكم التواصل معي مباشرة.
مع خالص التحية،💐
رئيسه لجنه الموظفين
السيده جورجينا عيسى

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.