انضمام اللاعب السابق اسماعيل عامر إلى الطاقم الإداري لنادي الوحدة

ادارة النادي متمثله برئيس ادارتها احمد صرصور ابو النور تدعو الجماهير الوفيه للترحيب بانضمام الاعب السابق اسماعيل عامر إلى الطاقم الإداري للنادي، حيث سيتولى مهام كشاف المواهب، والعمل على استقطاب المواهب الشابة ومتابعة اللاعبين، بهدف تعزيز صفوف النادي وبناء مستقبل رياضي واعد.

نتمنى لإسماعيل عامر ابو احمد التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، وأن يشكل إضافة مهنية مهمة للنادي في المرحلة القادمة.

شاهد أيضاً

فلفلة أبناء كفر قاسم… الخسارة لا تمحو تاريخ الأبطال

أنهى فريق فلفلة أبناء كفر قاسم مشاركته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية بخسارة في …