بعد توقف الدوري بسبب الأوضاع الأمنية، نعود من جديد لاستكمال مشوارنا في هذا الموسم، حيث نستضيف مكابي هرتسليا في مواجهة هامة.
ستقام المباراة غدًا الثلاثاء على استاد بات يام، في تمام الساعة 16:30.
ستُقام المباراة القادمة بدون جمهور ، وذلك في ظل الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد، وحرصًا على سلامة الجميع.
سيكون المدرج مغلقًا بشكل كامل أمام الجمهور، ولن يُسمح بالدخول إلى الملعب تحت أي ظرف.
كما ستتواجد شرطة مدينة بات يام خارج أسوار الملعب لتنظيم المكان ، لذا نرجو من الجميع الالتزام بالتعليمات وعدم الحضور نهائياً ، تفاديًا لأي إحراج .
نشكر تفهمكم وتعاونكم الدائم، ونتمنى السلامة للجميع .

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.