بعد توقف الدوري بسبب الأوضاع الأمنية عودة المباريات بدون جمهور

بعد توقف الدوري بسبب الأوضاع الأمنية، نعود من جديد لاستكمال مشوارنا في هذا الموسم، حيث نستضيف مكابي هرتسليا في مواجهة هامة.

ستقام المباراة غدًا الثلاثاء على استاد بات يام، في تمام الساعة 16:30.

ستُقام المباراة القادمة بدون جمهور ، وذلك في ظل الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

سيكون المدرج مغلقًا بشكل كامل أمام الجمهور، ولن يُسمح بالدخول إلى الملعب تحت أي ظرف.

كما ستتواجد شرطة مدينة بات يام خارج أسوار الملعب لتنظيم المكان ، لذا نرجو من الجميع الالتزام بالتعليمات وعدم الحضور نهائياً ، تفاديًا لأي إحراج .

نشكر تفهمكم وتعاونكم الدائم، ونتمنى السلامة للجميع .

شاهد أيضاً

فلفلة أبناء كفر قاسم… الخسارة لا تمحو تاريخ الأبطال

أنهى فريق فلفلة أبناء كفر قاسم مشاركته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية بخسارة في …