كفر قاسم – تشلسي بطلاً لدوري الأبطال في دوري البريميرليغ
اختُتمت مساء اليوم المباراة النهائية لدوري الأبطال ضمن دوري البريميرليغ، والتي جمعت بين فريقي تشلسي وأستون فيلا، وانتهت بفوز كبير ومستحق لفريق تشلسي بنتيجة 5-1، ليتوّج بلقب البطولة.
وشهد النهائي حضورًا رسميًا وجماهيريًا مميزًا، بمشاركة رئيس البلدية الأستاذ هيثم طه “أبو عبيدة”، والقائم بأعمال الرئيس الأستاذ حمادة عامر “أبو حسني”، ونائب الرئيس رفاعي عامر “أبو جمعة”، ومدير قسم الرياضة في البلدية السيد رمزي بدير “أبو محمد”، ومسؤول المنشآت الرياضية في المدينة السيد نكسون فريج أبو العبد ، إلى جانب عدد من رجالات السياسة ووجهاء المدينة السيد أمين بدير أبو البراء والسيد عايد بدير أبو أدم والسيد حسام بدير أبو زياد .
كما حضر اللقاء أكثر من 150 مشجعًا، وسط أجواء رياضية رائعة.
وفي كلمته، أكد رئيس البلدية على دعمه الدائم لهذا الدوري الناجح والمميز، مشيدًا بالتنظيم وبالروح الرياضية بين الفرق المشاركة.
هذا، وسيشهد الأسبوع الحالي تصفيات لنهائي دوري البريميرليغ، حيث سيكون النهائي يوم الجمعة إن شاء الله.
ألف مبارك لفريق تشلسي لقب البطولة، وكل الاحترام لجميع الفرق المشاركة.






















نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.