عُقدت هذا المساء في بلدية كفر قاسم جلسة لتقييم الوضع بمشاركة طاقم غرفة الطوارئ وقائد منطقة غليلوت، العقيد عَدي فيدل، قائد محطة الشرطة في المدينة ، وذلك في ظل التطورات الأخيرة وموجة تساقط الشظايا وبقايا الصواريخ الاعتراضية في أنحاء متفرقة من المدينة.
وخلال الجلسة، أكد رئيس البلدية هيثم طه أن الخطر ما زال قائمًا وأن المدينة تواجه تحديات حقيقية في هذه المرحلة، مشيرًا إلى المواقع التي سقطت فيها الشظايا داخل المدينة. كما حذّر من حالة عدم الاكتراث أو الاعتقاد بأن الخطر أصبح بعيدًا، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب أعلى درجات الحذر والمسؤولية.
من جهته، شدد مسؤول الجبهة الداخلية على أن التحديات والمخاطر كبيرة في ظل هذه الحرب، خصوصًا ما يتعلق بخطر الشظايا وبقايا الصواريخ الاعتراضية. وأوضح أن مخلفات الشظايا قد تشكل خطرًا قائمًا حتى بعد انتهاء الحرب، الأمر الذي يستوجب استمرار التوعية العامة وعدم الاقتراب من أي بقايا أو أجسام مشبوهة، بل الإبلاغ عنها فورًا للجهات المختصة.
كما شهدت الجلسة مداخلات من أعضاء غرفة الطوارئ تناولت سبل تعزيز الجاهزية ورفع مستوى الوعي لدى المواطنين حفاظًا على سلامة الجميع




نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.