أهلنا الكرام في كفر قاسم والمنطقة، والداعمين وأصحاب الأيادي البيضاء..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
في هذه الأيام المباركة، أيام المغفرة والعتق من النار من شهر رمضان الفضيل، نتوجه إليكم بنداء إخوةٍ ومحبةٍ ومسؤولية… لنشدّ الأزر، ونجدد العهد على مواصلة مسيرة الخير والعطاء.
إن جمعية ضياء العارفين كانت وما زالت منارةً لدعم طلاب العلم، ويدًا حانيةً تمتدّ لتعين أبناءنا على مواصلة تعليمهم وتحقيق طموحاتهم. ورسالتها السامية لا يمكن أن تستمر وتزدهر إلا بدعمكم الكريم ومساندتكم الصادقة.
إن الصدقة في هذه الأيام المباركة مضاعفة الأجر، والزكاة أمانة وبركة، والتبرع باب خيرٍ لا يُغلق.
فلنغتنم هذه الليالي العطرة، ولنكن شركاء في صناعة الأمل، ورسم البسمة، وبناء مستقبل أبنائنا.
مدّوا يد الدعم بالصدقة، بالتبرع، بالزكاة… فما نقص مالٌ من صدقة، وما زاد الله عبدًا بعفوٍ إلا عزًا.
جزاكم الله خير الجزاء، وكتب لكم أجر العطاء في هذه الأيام المباركة.
أعضاء وادارة الجمعية

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.