تصوير – رامي عامر Rami Amir
تلقى النادي الرياضي صهيب كفرقاسم خسارة موجعة أمام مكابي هرتسليا بنتيجة (0-2)، ضمن الجولة 25 من دوري الدرجة الممتازة، في أول مباراة بعد توقف دام أربعة أسابيع بسبب الحرب.
وسجل هرتسليا هدفيه مبكرًا عبر أوفك مشعان (د9) وران فتوري (د21)، ليحسم اللقاء عمليًا منذ الشوط الأول، رغم محاولات كفرقاسم للعودة دون جدوى.
وأُقيمت المباراة على استاد بات يام البلدي وسط تشديدات أمنية مشددة، في ظل الأوضاع الراهنة.
بهذه النتيجة، تجمد رصيد كفرقاسم عند 30 نقطة في المركز 11، ليزداد تعقيد موقفه في صراع البقاء، بينما رفع هرتسليا رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، مواصلًا الضغط نحو الصعود.










النادي الرياضي الوحدة صهيب كفر قاسم… إلى أين؟
قبل شهرين فقط، كنا في المرتبة الثالثة، ننافس بقوة على الصعود، فريق يُحسب له ألف حساب وتخشاه جميع الفرق…
اليوم؟ المرتبة 11، وعلى بُعد 4 نقاط فقط من مناطق الهبوط!
❗ ما الذي حصل؟
❗ أين الخلل؟
❗ هل المشكلة فنية؟ إدارية؟ أم نفسية داخل الفريق؟
نفتح باب النقاش لكل جماهير الوحدة صهيب كفر قاسم 👇
نريد أن نسمع رأيكم بصراحة… ما السبب برأيكم لهذا التراجع الكبير؟
🤝 مع التأكيد:
نحن مع الفريق في الحلوة والمرّة،
واثقون أن هذه مجرد غيمة وستمر،
وإن شاء الله نبقى في الممتازة ونعود أقوى 💙


نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.