رئيس الدولة هرتسوغ يهاتف رئيس بلدية كفر قاسم ويعرب عن تضامنه مع أهالي المدينة

تلقى رئيس بلدية كفر قاسم، هيثم طه، اتصالًا هاتفيًا من رئيس الدولة يتسحاق هيرتسوج، أعرب خلاله عن تضامنه الكامل مع أهالي المدينة في أعقاب تعرّضها لموجات من الصواريخ الاعتراضية والشظايا المتساقطة في محيطها خلال الفترة الأخيرة.

وأكد الرئيس في حديثه حرصه على متابعة التطورات ميدانيًا، مشددًا على أهمية تعزيز وسائل الحماية المدنية وضمان أمن وسلامة السكان، خاصة في ظل الظروف الأمنية الحساسة.

من جانبه، عرض رئيس البلدية صورة الأوضاع في المدينة، مطالبًا بتدخل فوري لتزويد كفر قاسم بملاجئ جاهزة إضافية في الأحياء السكنية التي تفتقر إلى بنى حماية كافية، بما يضمن توفير استجابة سريعة وفعالة لحماية الأهالي وتقليل المخاطر المحتملة.

شاهد أيضاً

نعما لزيمي عضوة الكنيست ونائبة رئيس بلدية بات يام كيتي فيتيسكي في زيارة لبلدية كفرقاسم

استقبلت بلدية كفر قاسم نعما لزيمي عضوة الكنيست ونائبة رئيس بلدية بات يام كيتي فيتيسكي …