رسالة : أزمة سير الصبح اشي بقهر !

وصلتنا رسالة من شاب قسماوي ننشرها كما هي:

صباح الخير اخوي مصطفى جد أزمة سير الصبح اشي بقهر مفروض من نص ساعة لساعة تطلع من البلد بدنا حلول فيش نظام

بس تسكرت طريق السوق زادت الأزمات وبكره بس تفتح تحنا راح تزيد الأزمات اكثر واكثرر لازم نفكر في حلول شوف شو بطلع في ايدك اعمل لانو البلد كبرت وزادو سكان وانت بنادم معروف في البلد وشغلت الصحافة املنا فيك في هاذ موضوع لانو انت اخبار البلد وعندك معارفك في المجلس والبلدية واكبار البلد لانو عنجد الاشي بقهرر ساعة تقريباً تطلع من البلد الدور كبرت وصار كل دار فيها 4 سيارات اقل اشي لازم ندقك على כניסה ויציאה هذول هني نقط اساس المدينة.

شاهد أيضاً

مشاركة عن نقوط العرس – الشيخ وليد فريج

خايف يطلع نقوط العرس بالآخر حرام.كله مخاجله وحرج.هو هدية ولا قرض ودين.لساتكم تحكو عن نقوط …