وصلتنا رسالة من مواطن قسماوي نرجو من أصحاب الشاحنات الكرام التعاون في أيام عيد الفطر السعيد، وذلك من خلال ركن الشاحنات في الشوارع الخارجية، وعدم استخدامها داخل المدينة خلال العيد، حتى يتسنى لجميع أهالي كفر قاسم زيارة أقاربهم والتنقل بكل أريحية وسهولة.
العيد فرحة، والتعاون والاحترام بين الجميع يعكس أجمل صورة عن بلدنا وأهلها.
كل عام وأنتم بخير، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات.
نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.