رسالة وصلتنا من مواطنة قسماوية ننشرها كما هي:
حابه احكي بموضوع بمنتهى الاهميه “الازدحام المروري ساعات الصبح” ، لا يعقل نخسر شغلنا وحياتنا لانه فش حل لهالمشكلة، المفروض يكون حل ، بكل الدوله في ازدحام صحيح لكن عنا بالبلد خارج عن المعقول ، انا الي 5 سنوات بشتغل وبطلع من البيت بنفس الوقت بس باخر فتره مش مهم وينتا تطلع من البيت بتتأخر عن شغلك , لو سمحتوا بدنا حل
شفت كثير صبايا ، أحكوا عن الموضوع، بس للأسف ما في أي جهة مهتمة أو عم تتواصل أو حتى تعطي أي اهتمام للمشكلة. وإحنا كمجتمع لازم نطالب بتحسين الوضع.

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.