رسالة وصلتنا من مواطنة قسماوية حول الازدحام المروري ساعات الصبح

رسالة وصلتنا من مواطنة قسماوية ننشرها كما هي:

حابه احكي بموضوع بمنتهى الاهميه “الازدحام المروري ساعات الصبح” ، لا يعقل نخسر شغلنا وحياتنا لانه فش حل لهالمشكلة، المفروض يكون حل ، بكل الدوله في ازدحام صحيح لكن عنا بالبلد خارج عن المعقول ، انا الي 5 سنوات بشتغل وبطلع من البيت بنفس الوقت بس باخر فتره مش مهم وينتا تطلع من البيت بتتأخر عن شغلك , لو سمحتوا بدنا حل

شفت كثير صبايا ، أحكوا عن الموضوع، بس للأسف ما في أي جهة مهتمة أو عم تتواصل أو حتى تعطي أي اهتمام للمشكلة. وإحنا كمجتمع لازم نطالب بتحسين الوضع.

شاهد أيضاً

مشاركة عن نقوط العرس – الشيخ وليد فريج

خايف يطلع نقوط العرس بالآخر حرام.كله مخاجله وحرج.هو هدية ولا قرض ودين.لساتكم تحكو عن نقوط …