بعد ثلاث سنوات قضاها روعي كوهين مديرًا فنيًا للفريق، يختتم مسيرته الكروية ويغادر النادي. تتقدم إدارة النادي ولاعبوه وطاقمه الفني والإداري وجماهيره بالشكر الجزيل لروي على إسهاماته القيّمة على مرّ السنين، وعلى جهوده الدؤوبة وتفانيه وعمله الاحترافي في سبيل الارتقاء بالنادي وتطويره. نتمنى لروي كل التوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية، ونشكره جزيل الشكر على كل ما قدمه للنادي. شكرًا جزيلًا لك يا روعي!

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.