أهلنا الكرام،
في أعقاب اعتراض الصواريخ منذ ساعات الصباح، سقطت عدة شظايا في مناطق مختلفة داخل المدينة، ما تسبب بأضرار مادية جسيمة في البيوت والمركبات، إضافة إلى تسجيل حالات خوف وهلَع بين السكان.
نؤكد أن الوضع ما زال مستمراً ويحمل خطراً حقيقياً، وعليه نهيب بجميع السكان الالتزام التام بتعليمات السلامة الصادرة عن الجهات المختصة، والدخول فوراً إلى الأماكن المحمية عند سماع صافرات الإنذار، وعدم مغادرتها إلا بعد تلقي تعليمات واضحة من قبل الجبهة الداخلية عبد تطبيقها ينص بالخروج الآمن !
كما نُحذّر من أن سقوط الشظايا قد يحدث بعد دقائق من عملية الاعتراض أو الانفجار، لذلك يُطلب من الجميع البقاء في المكان الآمن حتى تلقي تعليمات من الجبهة الداخلية ، وعدم التسرّع في الخروج.
سلامتكم مسؤوليتنا جميعاً.

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.