شارك خلال الموسم الرياضي ما لا يقل عن 18 لاعبًا محليًا، من أبناء البلد أو من خريجي قسم الشبيبة

رغم كل الظروف الصعبة والتحديات التي مررنا بها خلال الموسم، إلا أن هناك العديد من الأمور الإيجابية التي تدعو للفخر والتفاؤل.
فقد انخرط في صفوف الفريق الأول ما لا يقل عن 10 لاعبين من قسم الشبيبة، في خطوة تؤكد على العمل الصحيح وبناء مستقبل النادي على أسس قوية.

كما شارك خلال الموسم ما لا يقل عن 18 لاعبًا محليًا، من أبناء البلد أو من خريجي قسم الشبيبة، ليؤكدوا أن هوية النادي ستبقى دائمًا مرتبطة بأبنائه وجمهوره.

هذا الموسم لم يكن سهلًا، لكنه أظهر روح الانتماء والعطاء، ووضع قاعدة مهمة للمستقبل .

(صفحة النادي الرياضي)

شاهد أيضاً

فلفلة أبناء كفر قاسم… الخسارة لا تمحو تاريخ الأبطال

أنهى فريق فلفلة أبناء كفر قاسم مشاركته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية بخسارة في …