رغم كل الظروف الصعبة والتحديات التي مررنا بها خلال الموسم، إلا أن هناك العديد من الأمور الإيجابية التي تدعو للفخر والتفاؤل.
فقد انخرط في صفوف الفريق الأول ما لا يقل عن 10 لاعبين من قسم الشبيبة، في خطوة تؤكد على العمل الصحيح وبناء مستقبل النادي على أسس قوية.
كما شارك خلال الموسم ما لا يقل عن 18 لاعبًا محليًا، من أبناء البلد أو من خريجي قسم الشبيبة، ليؤكدوا أن هوية النادي ستبقى دائمًا مرتبطة بأبنائه وجمهوره.
هذا الموسم لم يكن سهلًا، لكنه أظهر روح الانتماء والعطاء، ووضع قاعدة مهمة للمستقبل .
(صفحة النادي الرياضي)

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.