السادة أولياء الأمور المحترمين،
في ظل شهر رمضان وما نعيشه من ظروف حرب وتوتر أمني، لا مجال فيه للاستهتار أو التغاضي عن سهر أبنائنا حتى ساعات الفجر وبقائهم خارج المنزل دون رقابه واضحة.
هذا ليس تفصيلاً عابراً بل خطر حقيقي يمس سلامتهم الجسدية والنفسية، ويؤثر مباشره على التزامهم الدراسي في ظل التعليم عن بُعد.
رمضان ليس عطله مفتوحه والحرب ليست ظرفاً عادياً.
المرحلة تتطلب حضوراً تربويا حازما، متابعة فعلية وقرارات واضحة تُعيد الأبناء إلى بيوتهم في وقت مبكر حمايةً لهم.
أبناؤكم أمانة، وأي تهاون اليوم قد يكون ثمنه أكبر مما نحتمل جميعا.
مسؤوليتنا مشتركه فلنكن على قدرها
باحترام،
قسم التربيه والتعليم
وحدة الدوام المنتظم
نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.