رسالة وصلتنا من مواطن قسماوي ننشرها كما هي:
في موضوع خطر في السهل قصة الكلاب الضاله قبل يومين وانا مروح من الشغل طلعن 5او 6 كلاب لحقني لو ستر ربنا الله بعلم شو صار تلا منطقه الشيخ حكمت عند الخيل يعني والله خطر كثير رجاءا احكي مع المسؤولين يحلو هالمشكله وبنصح الجميع ميمشوش في المنطقه ها لحالهم خلي الناس تدير بالها الاشي موش بسيط خطر كثير بارك الله فيك اخوي .
نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.