كان معي في المعتقل، شهادة من سجون سوريا تعيد الأمل في قضية فايق ابن بري

بعد أكثر من خمسة عشر عامًا على انقطاع أخباره، تعود قضية نائب رئيس بلدية كفر قاسم السابق السيد فايق ابن بري إلى الواجهة من جديد، بعد شهادة أحد المعتقلين السابقين في سوريا، والذي أكد أنه اعتُقل معه في “فرع فلسطين”، مشيرًا إلى أن فايق ابن بري كان يحظى بمعاملة خاصة نسبيًا كونه يحمل جواز سفر إسرائيلي.
ورغم أن هذه الشهادة لا تشكل دليلًا قاطعًا على مصيره اليوم، إلا أنها تعيد الأمل إلى قلوب عائلته ومحبيه وأهالي كفر قاسم، الذين ما زالوا ينتظرون أي خبر يطمئنهم عنه منذ فقدان آثاره عام 2011 بعد دخوله إلى سوريا مع بداية الأحداث هناك.
ونعرض لكم في هذا الفيديو لقاءً نادرًا مع السيد فايق ابن بري عندما كان يشغل منصب نائب رئيس بلدية كفر قاسم في عهد رئيس البلدية السابق المحامي نادر مصطفى صرصور “أبو شكري”، وقد أجرى هذا اللقاء الصحفي المرحوم لطفي عيسى “أبو عمار”، الذي وثّق جزءًا من مسيرته وخدمته لأبناء مدينته.
نسأل الله تعالى أن يكون السيد فايق ابن بري على قيد الحياة، وأن يقرّ أعين أهله ومحبيه بعودته سالمًا معافى، وأن تنتهي سنوات الغياب الطويلة بخبر يفرح القلوب ويبدد ألم الانتظار.

شاهد أيضاً

رسالة حول موضوع اهل الضفة واهل كفرقاسم

رسالة وصلت من إحدى الأخوات، ونضعها للنقاش بكل احترام:في الأيام الأخيرة وصلتنا شكوى حول تصرف …