لقاء مع مربي الأجيال الأستاذ عبد الله بدير “الزبيدي” مدير المدرسة الثانوية التكنولوجية / كلية سخنين في كفر قاسم

🔥 تابعوا اللقاء الناري والمهم مع مربي الأجيال الأستاذ عبد الله بدير “الزبيدي” مدير المدرسة الثانوية التكنولوجية / كلية سخنين في كفر قاسم.
في حديث صريح ومباشر، عبّر الأستاذ عبد الله بدير عن استيائه من بعض الأشخاص الذين يطلقون أوصافًا وأحكامًا مسبقة على المدرسة التكنولوجية، ويصفونها بعبارات غير لائقة مثل “مدرسة طوماشين”، الأمر الذي يساهم في تخويف الطلاب والأهالي وإعطائهم صورة غير صحيحة عن هذا المسار التعليمي الهام.
وأكد أن المدرسة التكنولوجية تفتح آفاقًا واسعة أمام الطلاب، وتمنحهم فرصًا حقيقية للنجاح والتقدم الأكاديمي والمهني، مشددًا على ضرورة الحكم على المدرسة من خلال إنجازاتها ونجاحات خريجيها، لا من خلال الشائعات والانطباعات المسبقة.
🎥 تابعوا اللقاء الكامل ، واستمعوا إلى رسائل مهمة لكل طالب وولي أمر يفكر بمستقبل أبنائه، وإلى حقائق قد تغير الكثير من المفاهيم السائدة حول التعليم التكنولوجي.

شاهد أيضاً

رسالة حول موضوع اهل الضفة واهل كفرقاسم

رسالة وصلت من إحدى الأخوات، ونضعها للنقاش بكل احترام:في الأيام الأخيرة وصلتنا شكوى حول تصرف …