محمود نبيل طه يتوج للمرة الثانية على التوالي بطلًا للدولة في كرة القدم للصالات

حقق ابن مدينة كفر قاسم، محمود نبيل طه، إنجازًا رياضيًا جديدًا بعدما توج للمرة الثانية على التوالي ببطولة الدولة لكرة القدم للصالات مع فريق مكابي نتانيا.

وجاء التتويج بعد فوز مكابي نتانيا في المباراة النهائية على فريق أشدود بنتيجة 2-1 ، في لقاء شهد أداءً قويًا من الفريق الذي نجح في حسم اللقب والحفاظ على مكانته في قمة كرة الصالات الإسرائيلية.

ولم يتوقف نجاح محمود عند هذا الإنجاز، إذ تلقى دعوة رسمية للانضمام إلى المنتخب، حيث سيشارك الأسبوع المقبل في بطولة “המכביה 2026” التي تُقام في الدولة مرة كل أربع سنوات، وتُعد من أبرز الأحداث الرياضية التي تجمع الرياضيين من مختلف أنحاء العالم.

وبعد انتهاء مشاركته مع المنتخب، سيواصل محمود مشواره القاري مع مكابي نتانيا، حيث يستعد الفريق لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للصالات، المقرر إقامتها في أواخر شهر أغسطس المقبل، في محطة جديدة يسعى خلالها الفريق إلى تمثيل الدولة بأفضل صورة وتحقيق نتائج مشرفة على الساحة الأوروبية.

ويواصل محمود نبيل طه رفع اسم كفر قاسم عاليًا من خلال إنجازاته المتتالية، مؤكدًا حضوره كأحد أبرز لاعبي كرة القدم للصالات في البلاد.

شاهد أيضاً

وداعًا للحلم الأوروبي… ولكن فخر كفر قاسم لا ينكسر:خسارة فلفلة أبناء كفر قاسم بنتيجة (6-5) أمام الفريق السويسري

بقلوب يملؤها الحزن والأسى، تلقينا خبر خسارة فلفلة أبناء كفر قاسم بنتيجة (6-5) أمام الفريق …