تم تنظيم اسبوع “عماتيك” لطلاب النخبة العلمية ، ضمن برنامج مميّز وحافل بالفعاليات التعليمية الهادفة، انسجامًا مع الرؤية المدرسية لتعزيز التميّز الأكاديمي، وتنمية مهارات التفكير، وبناء شخصية الطالب المبادر والمبدع.
جاء الأسبوع تحت شعار “رحلة من الاستكشاف إلى الإبداع”، وتضمّن البرنامج الفعاليات التالية:
🔹 الاثنين 9.2 – نستكشف (السابع): زيارة تعليمية إلى متحف العلوم (טכנודע)، حيث خاض الطلاب تجربة علمية تفاعلية ثرية.
🔹 الثلاثاء 10.2 – نخطّط وننطلق:
▪️ الصف التاسع: زيارة إلى المدرسة الثانوية لرسم ملامح مستقبلهم الأكاديمي والتعرّف إلى المسارات التعليمية القادمة.
▪️ الصفان السابع والثامن: الانطلاق في ورشات الروّاد والهايتك، التي عزّزت مهارات الابتكار والعمل الجماعي.
🔹 الأربعاء 11.2 – نتشارك (أهالي السابع والثامن): محاضرة بعنوان “أبناؤنا ومهن المستقبل”، برعاية جمعية رواد.
🔹 الخميس 12.2 – نبدع ونختتم (السابع): فعاليات تفكيرية إبداعية من إعداد وتقديم طلاب الصف السابع لزملائهم، في أجواء من التميّز والتفاعل.
وقد شكّل هذا الأسبوع محطة تربوية وعلمية بارزة، أُتيحت خلالها للطلاب فرصة التعلّم من خلال التجربة، والانفتاح على مجالات علمية حديثة، وتعزيز روح المبادرة والمسؤولية والعمل الجماعي. واختُتم الأسبوع بيوم قمّة عكس مستوى الإبداع والتميّز لدى طلابنا، وأبرز ثمار التخطيط والعمل الدؤوب.
تتقدّم إدارة المدرسة بجزيل الشكر وعظيم التقدير لطاقم “عماتيك” المبدع والمبادر على جهودهم القيّمة في إنجاح هذا الأسبوع، متمنّين لطلابنا دوام التألّق والنجاح. 🌟