مناشدة بخصوص البريد فالوضع لا يحتمل

وصلتنا هذة الرسالة ننشرها كما هي –
السلام عليكم أخي مصطفى،

نرجو منك نشر هذه المناشدة بخصوص موضوع البريد، فالوضع لم يعد يُحتمل.

منذ شهر أكتوبر وحتى اليوم لا تصلنا العديد من الرسائل والمكاتيب البريدية، وفي كثير من الأحيان نجدها مرمية بالقرب من صناديق البريد أو لا تصل إطلاقًا.

نطالب الجهات المعنية بالاهتمام بهذا الموضوع ومعالجة هذا التقصير بأسرع وقت ممكن، لأن الأضرار التي يتسبب بها كبيرة جدًا على المواطنين.

فليس من المعقول أن تتحول مخالفة بقيمة 2000 شيقل إلى 4000 شيقل بسبب عدم استلام المكاتيب أو الإشعارات البريدية في وقتها.

نأمل من المسؤولين متابعة هذه القضية وإيجاد حل جذري لها حفاظًا على حقوق المواطنين ومصالحهم.

وشكرًا لكم.

شاهد أيضاً

رسالة :انتقاد واستغراب من عادات مرتبطة بالحجاج مثل تقديم “النقوط” لهم عند عودتهم من الديار المقدسة

📩 وصلنا من أحد المواطنين في مدينة كفر قاسم رسالة يعبّر فيها عن استغرابه وانتقاده …