فوز شبيبة الوحدة بنتيجة 5–1 على فريق ضباط شرطة كفر قاسم

حقق فريق شبيبة نادي الوحدة كفر قاسم فوزًا مستحقًا بنتيجة 5–1 على فريق ضباط شرطة كفر قاسم، في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد على الملعب الشرقي – ملعب المرحوم عبد القوي صرصور أبو أيسر .

وجرت المباراة بحضور رئيس بلدية كفر قاسم الأستاذ هيثم طه أبو عبيدة، وقائد شرطة كفر قاسم الضابط جاي باخر، إلى جانب عدد من الشخصيات الرسمية وأهالي البلدة ومحبي الرياضة.

ويُذكر أن هذا اللقاء كان السادس والأخير ضمن سلسلة فعاليات رياضية، حيث سبقه خمسة لقاءات من محاضرات ونشاطات مرافقة، أُقيمت ضمن هذه المبادرة.

وسادت المباراة أجواء رياضية وتنافسية، قدّم خلالها لاعبو شبيبة الوحدة أداءً قويًا ومميزًا تُوّج بنتيجة عريضة، عكست جاهزية الفريق وختام هذه السلسلة بلقاء ناجح.

وفي ختام اللقاء، عبّر الحضور عن تقديرهم لتنظيم هذه الفعاليات، مؤكدين أهمية استمرار النشاط الرياضي كمساحة جامعة تخدم الشباب وأبناء كفر قاسم.

شاهد أيضاً

فلفلة أبناء كفر قاسم… الخسارة لا تمحو تاريخ الأبطال

أنهى فريق فلفلة أبناء كفر قاسم مشاركته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية بخسارة في …