بعد أشهرٍ من المساعي في العمل على إعداد برنامج مدينة تعزّز الحقوق “עיר מקדמת זכויות ” ، اجتمعت بلدية كفر قاسم برئيسها ونوابها ومدراء أقسامها للاطلاع على البصمات الأخيرة من إعداد خطة برنامج مدينة تعزز الحقوق في مدينة كفر قاسم ليخرج بصيصه قريبا الى النّور .
يأتي هذا البرنامج استمراراً لعمل قسم الخدمات الإجتماعية بتوفير الإمكانيات والفرص اللازمة للمواطنين لتحصيل حقوقهم المتوفرة في الدولة في الكثير من المجالات مثل الأرنونا والكهرباء والتأمين الوطني والتربية والتعليم والمزيد من الحقوق…
ينطلق العمل في برنامج “كفر قاسم تعزز الحقوق” في الفترة القريبة المقبلة بشكل تدريجي أمام الجهات المختصة حسب الإعلانات التي سيتم نشرها عبر القنوات الرسمية الخاصة ببلدية كفر قاسم ، وسيكون العمل أمام طاقم البرنامج من عاملين ومحاميين ومتطوعين مختصين كلّ بمجاله واختصاصه، عن طريق التوجّهات غير المباشرة (الموكيد او الواتساب الخاص بالبلدية) في الفترة الحالية ..
كما سيكون هنالك نشرات توعوية بين الحين والاخر في كافة مجالات الحقوق لرفع نسبة الوعي والمعرفة لدى المواطنين .
سيكون القسم جاهزاً للإجابة عن كافة توجهاتكم واستفساراتكم بكل مهنية وسرور .


نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.