من كفر قاسم إلى الملاعب القطرية… وداع يليق بنجم

تصوير – رامي عامر .

بحضور رئيس بلدية كفر قاسم الأستاذ هيثم طه أبو عبيدة، ودّعت إدارة النادي الرياضي الوحدة صهيب كفر قاسم نجم الفريق أحمد عبد الرؤوف طه، وذلك قبيل انتقاله لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري القطري 🇶🇦⚽.

وخلال اللقاء، عبّرت إدارة النادي عن فخرها الكبير بما قدّمه اللاعب طوال مسيرته مع الفريق، مؤكدة أن أحمد كان مثالًا للعطاء والالتزام داخل وخارج الملعب، ومتمنّية له دوام التوفيق والنجاح في محطته القادمة.

بدوره، أشاد رئيس البلدية بمسيرة اللاعب المشرفة، معتبرًا إياه سفيرًا حقيقيًا لكفر قاسم في الملاعب الخارجية، ومتمنيًا له مستقبلًا مليئًا بالإنجازات والنجاحات.

🔴⚪️ كفر قاسم تودّع أحد أبنائها… وتفتح له أبواب المجد من أوسعها ⚫️

شاهد أيضاً

فلفلة أبناء كفر قاسم… الخسارة لا تمحو تاريخ الأبطال

أنهى فريق فلفلة أبناء كفر قاسم مشاركته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية بخسارة في …