جبهة كفر قاسم تدعو اهالي المدينة الى الاضراب غدا تضامنا مع اهلنا في سخنين والمحتمع العربي
دعت جبهة كفر قاسم ابدمقراطية اهالي المدينة الى الاضراب غدا الخميس ٢٢/١/٢٠٢٦ تضامنا مع اهلنا في سخنين والمجتمع العربي في نضالنا ضد الجريمة والاجرام المنظم.
ان هذه الخطوة والمشاركة في الاضراب الذي اعلنته كافة مؤسساتنا الوطنية وعلى رأسها لجنة المتابعة، هي واجبنا الوطني والانساني والديني، تجاه مجتمعنا وناسنا في كافة قرانا ومدننا العربية.
ولهذا ومن منطلق ما تمثله مدينتنا الغالية كفر قاسم ، من صمود وقيم وطنية عاليا، ستكون الى جانب شعبنا في محنتنا هذه ، الى جانب كل قرانا ومدننا العربية ومؤسستتنا الوطنية.
وعليه ندعو اهلنا مرة اخرى الى الالتزام بالاضراب العام والمشاركة في المظاهرة القطرية في مدينة سخنين غدا الساعة الثالثة.
جبهة كفر قاسم الدمقراطية

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.