مبادرة طلاب أميريم مدرسة زين لتهنئة الطواقم الطبية بمناسبة رمضان

في لفتة إنسانية معبّرة، بادر طلاب برنامج أميريم في مدرسة زين إلى تهنئة الأطباء والممرضين وجميع العاملين في صندوق المرضى الشمالية، تقديرًا لجهودهم المتواصلة وعطائهم الكبير.

حيث قام الطلاب بصنع هدايا يدوية من الزجاج، كتبوا عليها عبارات “رمضان كريم” و“رمضان مبارك”، ثم قاموا بتلوينها وتزيينها بعناية، وبعد ذلك لُفّت بطريقة جميلة لتُقدَّم كهدية رمزية تعبّر عن الامتنان والمحبة.

وقد جاءت هذه المبادرة باختيارٍ ورغبةٍ من الطلاب أنفسهم، الذين أرادوا من خلالها تكريم الأطباء والممرضين وكافة العاملين في صندوق المرضى، تقديرًا لدورهم الإنساني النبيل في رعاية المرضى وخدمة المجتمع، خاصة في شهر الخير والعطاء.

مبادرة تعكس روح المسؤولية، والتقدير، والقيم الإنسانية التي يتحلى بها طلابنا 🌙

شاهد أيضاً

بلدية كفر قاسم تستضيف يوم القمّة Lead Tech، جمع بين الإبداع، الريادة، والتكنولوجيا الحديثة

استضافت بلدية كفر قاسم في مركز صُنّاع الغد للابتكار والتكنولوجيا يوم القمّة Lead Tech، في …