أهالي كفر قاسم الأعزاء،
لقد شاركتُ اليوم في اجتماع هام لمنتدى رؤساء السلطات المحلية في لواء غليلوت، والذي عُقد في مقر اللواء بمدينة كفر سابا، وذلك بحضور قائد اللواء العقيد عدي فيدل، وقائد منطقة الشارون في شرطة اسرائيل، العميد إيلي بينتو.
عُقد الاجتماع على خلفية حالة الطوارئ والقتال، وخلاله تلقّينا إحاطة استخباراتية محدثة، وتقييماً للوضع الإقليمي، وتعليمات لمواصلة العمل، مع التركيز على أمن السكان، وضمان استمرارية عمل المرافق الحيوية، والحفاظ قدر الإمكان على روتين حياتي مسؤول.
شارك في المنتدى رؤساء السلطات المحلية من:
كفر سابا ، رعنانا، رمات هشارون، هرتسليا، كوخاب يائير ، كفار شمارياهو ، كفر برا، كفر قاسم، جلجولية، وجنوب الشارون.
وجميعنا نعمل بتنسيق كامل وتعاون وثيق مع مختلف الجهات الأمنية.
في مثل هذه اللحظات تتجلى أهمية القيادة الإقليمية الموحدة، التي تعمل معًا من أجل أمن السكان، والحفاظ على الاستقرار، وتحمل المسؤولية، واستمرار الحياة اليومية قدر الإمكان.
سأواصل إطلاعكم على كل مستجد.
هيثم طه
رئيس البلدية



نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.