إلى السكان وأصحاب المصالح الذين تضررت ممتلكاتهم خلال حرب “زئير الأسد” (שאגת הארי):
يجب تقديم طلب للحصول على تعويض من ضريبة الأملاك (מס רכוש).
لتقديم طلب التعويض عبر الرابط:
لمزيد من المعلومات حول كيفية تقديم الطلب يمكن الدخول إلى الرابط:
https://www.gov.il/he/pages/guide-for-civilians-property-damaged-in-hostilities
للاستفسار والحصول على إرشاد يمكن الاتصال على:
☎️ *4954 – مركز خدمات سلطة الضرائب
للحصول على مساعدة إضافية يمكن التوجه إلى مكاتب البلدية بقسم الهندسة.
👈 يرجى إحضار ما يلي مسبقاً:
– تصريح من الشرطة
– تفاصيل الحساب البنكي
– عرض سعر للإصلاح (في حال كان الضرر أقل من 30,000 شيكل)
– صور لجميع الأضرار
⚠️ مهم:
– يمنع تنظيف أو تحريك بقايا الشظايا أو الأضرار.
– يسمح فقط بتنظيف الزجاج المكسور.
نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.