يعاني أهالي منطقة السهل منذ يومين من انقطاع المياه بشكل كامل، في وضع غير مقبول إطلاقًا، خاصة ونحن في شهر رمضان المبارك.
فالناس لا تستطيع قضاء احتياجاتها الأساسية، ولا حتى الوضوء والصلاة بشكل طبيعي، والصيام يصبح أصعب في ظل غياب أبسط مقومات الحياة وهي الماء.
نناشد المسؤولين في المدينة التدخل العاجل لحل المشكلة، فليس من المعقول أن يبقى جزء كبير من سكان كفر قاسم ليومين بدون مياه دون أي حل أو توضيح.
⚠️ عندما يأتي وقت دفع الفواتير يُطلب من المواطنين الدفع فورًا، لكن في المقابل من حق الأهالي الحصول على خدمة أساسية دون انقطاع.
📢 نأمل من المسؤولين متابعة الموضوع بشكل عاجل والعمل على إعادة المياه لأهالي السهل في أسرع وقت ممكن.
الماء حق أساسي للناس وليس رفاهية.
🤲 الله يحمي بلدنا وأهلها.
نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.