قام رئيس البلدية الأستاذ هيثم طه (أبو عبيدة) يرافقه نائب الرئيس السيد عايد الطوري (أبو السعيد) والسيد سفيان طه بزيارة إلى بيت الشاب القسماوي عبد الله ماضي بائع العسل، وذلك بعد تعرضه لاعتداء وسلب مسلح في منطقة الجنوب أثناء عمله.
وخلال الزيارة، عبّر الحضور عن تضامنهم الكامل مع الشاب عبد الله، مؤكدين رفضهم الشديد لمثل هذه الأعمال الخارجة عن قيم وأخلاق مجتمعنا، ومتمنين له السلامة واستعادة حقوقه في أقرب وقت.
كما شددوا على أهمية الوقوف إلى جانبه ودعمه حتى يتم إنصافه واستعادة حقوقه، مؤكدين أن أهل كفر قاسم يقفون صفًا واحدًا مع أبنائهم في مثل هذه الظروف.
نسأل الله أن يحفظ أبناء بلدنا من كل سوء، وأن يديم الأمن والأمان على الجميع.

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.