رئيس البلدية الأستاذ هيثم طه يزور الشاب عبدالله ماضي ضحية السطو المسلح

قام رئيس البلدية الأستاذ هيثم طه (أبو عبيدة) يرافقه نائب الرئيس السيد عايد الطوري (أبو السعيد) والسيد سفيان طه بزيارة إلى بيت الشاب القسماوي عبد الله ماضي بائع العسل، وذلك بعد تعرضه لاعتداء وسلب مسلح في منطقة الجنوب أثناء عمله.

وخلال الزيارة، عبّر الحضور عن تضامنهم الكامل مع الشاب عبد الله، مؤكدين رفضهم الشديد لمثل هذه الأعمال الخارجة عن قيم وأخلاق مجتمعنا، ومتمنين له السلامة واستعادة حقوقه في أقرب وقت.

كما شددوا على أهمية الوقوف إلى جانبه ودعمه حتى يتم إنصافه واستعادة حقوقه، مؤكدين أن أهل كفر قاسم يقفون صفًا واحدًا مع أبنائهم في مثل هذه الظروف.

نسأل الله أن يحفظ أبناء بلدنا من كل سوء، وأن يديم الأمن والأمان على الجميع.

شاهد أيضاً

نعما لزيمي عضوة الكنيست ونائبة رئيس بلدية بات يام كيتي فيتيسكي في زيارة لبلدية كفرقاسم

استقبلت بلدية كفر قاسم نعما لزيمي عضوة الكنيست ونائبة رئيس بلدية بات يام كيتي فيتيسكي …