رسالة: موقف غريب وغير أخلاقي حصل معي في مكتب بريد كفر قاسم

وصلتنا الرسالة التالية من مواطن قسماوي:
موقف غريب وغير أخلاقي حصل معي في مكتب بريد كفر قاسم، ويعكس حالة من الجهل وقلة الاحترام في التعامل بين بعض أفراد المجتمع.
باختصار، دخلت إلى مكتب البريد وأخذت رقمًا وانتظرت دوري كباقي المراجعين. وبسبب حملي بطاقة إعفاء من الدور التي تتيح لي التقدّم بحسب الأنظمة المتّبعة، لم يعجب الأمر أحد المراجعين، فقام بالتهجم عليّ وبدأ بالسب والشتم بألفاظ نابية لا تليق ولا تعكس أي احترام أو تربية.
هذا التصرف المؤسف يطرح تساؤلات حول ثقافة احترام الأنظمة وتفهّم أوضاع الآخرين، خاصة عندما تكون هناك بطاقات إعفاء تمنح لأسباب إنسانية أو صحية.
نأمل أن يسود الاحترام المتبادل بين الناس، وأن يتم التعامل مع مثل هذه الحالات بروح من التفهّم والأخلاق، فالمجتمع يُقاس بأخلاق أفراده قبل أي شيء.

شاهد أيضاً

مشاركة عن نقوط العرس – الشيخ وليد فريج

خايف يطلع نقوط العرس بالآخر حرام.كله مخاجله وحرج.هو هدية ولا قرض ودين.لساتكم تحكو عن نقوط …