في ظل التطورات الأمنية الأخيرة وسقوط شظايا صواريخ في عدة مواقع داخل البلدة، قام قائد الجبهة الداخلية اللواء شاي كابلن بزيارة ميدانية إلى مدينة كفرقاسم للاطلاع عن كثب على حجم الأضرار والوقوف على جاهزية الجهات المحلية للتعامل مع حالات الطوارئ.
وكان في استقباله ورافقه خلال الجولة رئيس البلدية السيد هيثم طه، والمقدم قفطان حلبي قائد الجبهة الداخلية في مدينة كفرقاسم والعقيد عدي فيدال مسؤول منطقة غليلوت، حيث شملت الزيارة عدداً من المواقع التي تعرضت لسقوط الشظايا داخل الأحياء السكنية.
وخلال الجولة، تم استعراض آلية عمل البلدية وغرفة الطوارئ والتنسيق المتواصل مع قيادة الجبهة الداخلية وقوات الأمن والإنقاذ، إلى جانب الجهود المبذولة من قبل الطواقم المهنية والمتطوعين لإزالة المخاطر وفتح الطرق ومعالجة الأضرار وتقديم الدعم للسكان المتضررين.
وأكد قائد الجبهة الداخلية أهمية التزام السكان بتعليمات السلامة الصادرة عن الجبهة الداخلية، مشيداً بمستوى الجاهزية والتعاون القائم مع بلدية كفرقاسم في إدارة الأحداث الطارئة.
من جهته، شدد رئيس البلدية على استمرار العمل المشترك مع جميع الجهات المختصة من أجل تعزيز مستوى الحماية والأمان للسكان، ومتابعة معالجة الأضرار ومرافقة العائلات المتضررة حتى استعادة الحياة الطبيعية في البلدة.

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.