وصلتنا رسالة من مواطن قسماوي –
السلام عليكم .. الله يعطيك العافيه ما دام بنحكي عن موضوع الشاحنات .
انا بدي منك تروح وين مسجد علي بن ابي طالب من عند الدوار لعند المسجد شوف قديش فيه شاحنات وباصات ولا يعقل انه صاحب الشاحنه يوقف امام مدخل المسجد وعلى ممر المشاه .
وبعض الاحيان بيسكر مدخل اصحاب الاحتياجات الخاصه .
يعني مدخل العربيات والله احياناً اصحاب العربايات بنحملهم حمل عن طريق الدرج لانه مدخلهم مغلق بشاحنه .
يا عالم ساعدونا فهلموضوع
نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.