رسالة وصلتنا من مواطن قسماوي ننشرها كما هي –
مصطفى بقول بحطوا على السيارات الפרטית والواحد بقول لشرطي أنا دفعت حق المادريخا 19 الف ومعاي תו נכה .
شو قصتهم البوليس .
وين يعني الواحد يوقف سيارته ما دام البلدية ما مزبطة חנייה في الشارع .

رسالة وصلتنا من مواطن قسماوي ننشرها كما هي –
مصطفى بقول بحطوا على السيارات الפרטית والواحد بقول لشرطي أنا دفعت حق المادريخا 19 الف ومعاي תו נכה .
شو قصتهم البوليس .
وين يعني الواحد يوقف سيارته ما دام البلدية ما مزبطة חנייה في الشارع .

خايف يطلع نقوط العرس بالآخر حرام.كله مخاجله وحرج.هو هدية ولا قرض ودين.لساتكم تحكو عن نقوط …