*رسالة وصلتنا من مواطن قسماوي ننشرها كما هي –
اخ مصطفى
لا يعقل بالون الغاز وصل ١٧٠ شيكل
مش لهدرجه استغلال اناس. يا ريتك تحكي عن هاد الموضوع.
وشكرا
*وصلنا من أحد بائعي الغاز في المدينة ، يقول هذا الغلاء بسبب الحرب ومن المتوقع ان تصل جرة الغاز 200 شيقل ، وأضاف انصح الجميع بتوفير أستخدام الغاز لأنه من المتوقع ان يكون نقص وأنقطاع بسبب الاوضاع الأمنية والحرب.

نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.