عاد السيد أمير نصار عامر، المعروف بلقب “جست ون”، إلى مسقط رأسه كفرقاسم بعد سنوات قضاها في الولايات المتحدة خلال ثمانينات القرن الماضي، ليحقق حلمه بافتتاح مشروعه الخاص. وقد أسس مطعم “جست ون” للمشاوي في منتصف البلد، بمنطقة المادرحوف، بالقرب من مسجد أبو بكر الصديق، حيث اشتهر بمذاقه المميز وأطباقه الزاكية التي جذبت أهالي المدينة لسنوات طويلة.
ويُظهر الفيديو أجواء مسابقة تاريخية أقيمت داخل المطعم، حيث اجتمع عدد كبير من شباب كفرقاسم آنذاك، في مشهد يعكس روح البساطة والمحبة. بعض هؤلاء الشباب أصبح اليوم من كبار السن، فيما غيّب الموت آخرين، تاركين خلفهم ذكريات جميلة محفورة في ذاكرة المكان.
نترككم مع هذا الفيديو ومقاطع النوستالجيا، التي تعيدنا إلى زمنٍ مضى، وتوقظ فينا الحنين لأيام لا تُنسى.
نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.