الفنان عبد التمام طه : شكرًا لك على شجاعتك وصدقك في التعبير الفني

العنوان: الفنان عبد التمام طه

الموقع: كفر قاسم

الأستاذ عبد التمام طه أبو غاندي .

تحية طيبة وبعد،

أكتب إليك هذه الرسالة لأعبر عن بالغ تقديري وامتناني لجهودك الفنية المتميزة التي تجسدت في رسوماتك حول مجزرة كفر قاسم. لقد نقلت بريشتك حقيقة مؤلمة وذكرى دامية لا يمكن أن تمحى من الذاكرة، تلك الأحداث التي عشتها بنفسك وشهدت على فظاعتها.

لقد كانت أعمالك، التي تناولت تفاصيل المجزرة بدقة وعمق، بمثابة صرخة في وجه النسيان وتذكيرًا دائمًا بأهمية العدالة والحقيقة. رسوماتك ليست فقط تعبيرًا عن المعاناة، بل هي أيضًا شهادة حية على الظلم الذي وقع، ومحاولة للحفاظ على الحقيقة في وجه محاولات طمسها.

إن التزامك بنقل تلك الأحداث المأساوية لأجيال اليوم، يعكس حرصك على ألا تُنسى الضحايا، وألا تُهمل قصتهم. إن ريشتك قد قدمت للعالم نافذة ليطل من خلالها على الألم الإنساني والعدالة التي لم تتحقق بعد.

شكرًا لك على شجاعتك وصدقك في التعبير الفني، وعلى جهودك المستمرة في التأكيد على قيم الإنسانية والسلام. أتمنى لك المزيد من النجاح في مسيرتك الفنية، وأن تستمر رسوماتك في إلهام الأجيال وتعليمهم قيم العدالة والتعاطف.

مع خالص الاحترام والتقدير،

إبن كفر قاسم

شاهد أيضاً

مشاركة عن نقوط العرس – الشيخ وليد فريج

خايف يطلع نقوط العرس بالآخر حرام.كله مخاجله وحرج.هو هدية ولا قرض ودين.لساتكم تحكو عن نقوط …