خطوة نحو القمة… عيساوي فريج يعلن نيته خوض سباق رئاسة اتحاد كرة القدم

في تصريح خاص لصفحة “كفر قاسم على مدار الساعة”، كشف الوزير السابق عيساوي فريج عن نيته الترشح لرئاسة الاتحاد العام لكرة القدم، في خطوة قد تشكل تحولًا مهمًا في المشهد الرياضي.
وأكد فريج أن هذه الخطوة تأتي من إيمانه بضرورة تطوير كرة القدم، وتعزيز حضورها على كافة المستويات، مع التركيز على دعم المواهب الشابة والنهوض بالبنية التحتية للرياضة.
وأضاف أن المرحلة القادمة تتطلب قيادة تمتلك رؤية واضحة وخبرة إدارية، مشيرًا إلى عزمه العمل بروح مهنية وشراكة حقيقية مع جميع الأندية والجهات المعنية.
هذا الإعلان فتح باب التساؤلات والتوقعات حول المنافسة المرتقبة، وسط ترقب واسع من الشارع الرياضي لما قد تحمله الأيام القادمة من تغييرات على مستوى إدارة كرة القدم. ⚽

شاهد أيضاً

فلفلة أبناء كفر قاسم… الخسارة لا تمحو تاريخ الأبطال

أنهى فريق فلفلة أبناء كفر قاسم مشاركته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية بخسارة في …