بيان الاولتراس القسماوي
نعم ، هنالك اخطاء جسيمة ارتكبت ، نعم التغيرات العميقة بالتشكيلة الاولى شتت نجاح الفريق واسلوبه ، واخرجتنا عن المسلول الثابت الذي بدأنا به من بداية الموسم ، هذا ليس بيان هذا نداء صارخ
لنضع المشاكل والاراء جانبًا
لنضع ال لوم جانبًا
ولنركز على هدف البقاء
فريق الوحدة ليس فريق عادي
فريق يضم ويجمع كل اهالي كفرقاسم
الادارة اخطأت
اللاعبين اخطأوا
ونحن كجمهور ايضًا اخطأنا وابتعدنا ، متى كان النجاح هو المحرك الوحيد اللذي يشدنا نحو هذا الصرح الذي بني بمجهود كل ابناء البلد ، متى كانت الادارة او اللاعبين هم السبب وراء تواجدنا في الملاعب والمدرجات
الوحدة كفرقاسم يمثلنا كجمهور ، يمثل الادارة ، يمثل اللاعبين ويمثل كل كفرقاسم ، صغيرها وكبيرها ، نسائها ورجالها
الالتفاف الان حول الفريق مطلوب ولندع الحسابات العالقة حتى نهاية الموسم وضمان البقاء
لا ننسى ايامنا الجميلة في السنين الماضية ونبقى عالقين بالبحث عن المخطأين
الان واكثر من اي وقت
فريقنا يحتاجنا
صافرات الانذار تعمل وبقوة وتصرخ وتقول
الوحدة اكثر من اي وقت مضى يحتاجكم
يلا وحدتنا
يلا كفرقاسم
ويلا جمهورنا العريق
يا من لبيتمونا عندما كنا بالدرجة الاولى
نحن الان بحاجتكم اكثر من اي وقت مضى
نحبكم ونقدركم
اولتراس الوحدة صهيب كفرقاسم
اولتراس كل كفرقاسم
دير بالك من القسماوي ❤️🔥
نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.