روعي كوهين المدير الفني يغادر النادي القسماوي

بعد ثلاث سنوات قضاها روعي كوهين مديرًا فنيًا للفريق، يختتم مسيرته الكروية ويغادر النادي. تتقدم إدارة النادي ولاعبوه وطاقمه الفني والإداري وجماهيره بالشكر الجزيل لروي على إسهاماته القيّمة على مرّ السنين، وعلى جهوده الدؤوبة وتفانيه وعمله الاحترافي في سبيل الارتقاء بالنادي وتطويره. نتمنى لروي كل التوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية، ونشكره جزيل الشكر على كل ما قدمه للنادي. شكرًا جزيلًا لك يا روعي!

شاهد أيضاً

فلفلة أبناء كفر قاسم… الخسارة لا تمحو تاريخ الأبطال

أنهى فريق فلفلة أبناء كفر قاسم مشاركته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية بخسارة في …