شيّعت مدينة كفر قاسم ظهر اليوم جثمان المرحوم الحاج محمود نمر طه (أبو محمد) إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء، وسط مشاركة كبيرة من أهالي المدينة والأقارب والأصدقاء الذين توافدوا لتوديع الفقيد وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه.
وقد سادت أجواء من الحزن والتأثر بين المشيعين، الذين استذكروا مناقب المرحوم وسيرته الطيبة وأخلاقه الحميدة، حيث عُرف بين أبناء المدينة بحسن الخلق ومحبة الناس له وعلاقاته الطيبة مع الجميع.
وكان المرحوم قد انتقل إلى رحمة الله تعالى عن عمر ناهز 61 عامًا بعد صراع مع مرض عضال، تاركًا خلفه سيرة عطرة وذكرى طيبة في قلوب كل من عرفه.
نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما أصابه رفعةً في درجاته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.






نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.