كفر قاسم في المرتبة الثانية قطريًا في مجال السلامة على الطرق ضمن الوسط العربي!

تلقت بلدية كفر قاسم هذا الأسبوع بشرى سارة بتصنيفها في المرتبة الثانية على مستوى البلدات العربية في البلاد ضمن المسابقة السنوية التي تنظمها السلطة الوطنية للأمان على الطرق، تقديرًا للجهود الكبيرة التي تبذلها البلدية في تعزيز ثقافة الحذر والالتزام بقوانين السير وتحسين البنية التحتية المرورية في المدينة.

هذا الإنجاز لم يأتِ صدفة، بل هو ثمرة رؤية واضحة تبنتها البلدية ، تهدف إلى تقليل حوادث الطرق وجعل شوارع كفر قاسم أكثر أمانًا للمشاة، السائقين وراكبي الدراجات على حد سواء.

خلال السنوات الأخيرة، استثمرت البلدية موارد كبيرة في تحسين الشوارع والمفترقات، تكثيف الرقابة، وتنظيم حملات توعية وتثقيف في المدارس والمؤسسات التعليمية.

👏 تتقدم بلدية كفر قاسم بالشكر والتقدير إلى السيدة ياسمين عيسى – مديرة قسم الحذر على الطرق، على عملها الدؤوب وتفانيها المستمر، وإلى جميع الشركاء في البلدية وقسم الهندسة والشرطة ووزارة المواصلات والسلطة الوطنية للأمان على الطرق.

بلدية كفر قاسم تؤكد استمرارها في العمل لتكون كفر قاسم مدينة آمنة وآخذة بالتطور، نحو مستقبل أفضل لجميع سكانها.

شاهد أيضاً

نعما لزيمي عضوة الكنيست ونائبة رئيس بلدية بات يام كيتي فيتيسكي في زيارة لبلدية كفرقاسم

استقبلت بلدية كفر قاسم نعما لزيمي عضوة الكنيست ونائبة رئيس بلدية بات يام كيتي فيتيسكي …