وصلنا من أحد المواطنين الحريصين على نظافة شوارع المدينة ![]()
بخصوص الموضوع المتكرّر المتعلق بخلاطات الباطون التي تقوم بسكب كميات من الباطون في شوارع المدينة أثناء العمل أو بعده.
هذا التصرف يتسبب بتلويث الطرق، وإيذاء المارة والمركبات، وتشويه المنظر العام الذي نسعى جميعًا للحفاظ عليه.
وعليه، نناشد أصحاب المصانع والمقاولين والسائقين بضرورة الالتزام التام بالقوانين والتعليمات، والتأكد من تنظيف الخلاطات ومحيط العمل قبل مغادرة الموقع.
كما نوجّه دعوة إلى بلدية كفر قاسم والجهات المختصة بمتابعة هذه الظاهرة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من يستهتر بنظافة المدينة ومرافقها العامة.

بلدية كفر قاسم تقوم بتنظيف الشوارع من مخلفات الباطون ![]()
![]()
باشرت طواقم بلدية كفر قاسم منذ صباح اليوم بحملة تنظيف واسعة للشوارع التي تضررت نتيجة مخلفات الباطون المنسكب من الشاحنات، وذلك في مختلف أنحاء المدينة.
وجاء في تصريح خاص من نائب رئيس البلدية السيد عايد الطوري (أبو السعيد):
“نهيب بجميع أصحاب المصانع والسائقين الالتزام بالحمولات القانونية، وعدم تجاوز الحد المسموح به، حفاظًا على شوارع بلدنا من التخريب، ولن نتساهل مع أي جهة تتسبب بالإضرار بالمصلحة العامة.”
بلدية كفر قاسم تواصل جهودها من أجل مدينة نظيفة وآمنة للجميع.



نبض كفرقاسم Nabd KQ من كفرقاسم… وإليها، بكل نبضة حب وانتماء.